مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة هدية عباس في لقاء مع وكالة ارنا الرسمية للأنباء

الثلاثاء, 14 آذار, 2017


قال رئيسة مجلس الشعب السوري ' هدية عباس' ان بلادها تتوقع من جمعية البرلمانات الاسيوية بأن تضع موضوع المكافحة المؤثرة والجادة ضد الارهاب علي سلم اعمالها.

وفي تصريح لمراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء، قالت عباس التي تزور باكستان للمشاركة في اجتماع جمعية برلمانات اسيا المنعقد في اسلام اباد حاليا، قالت ان برلمانات الدول الاسيوية وجمعية برلمانات اسيا بامكانهما تادية دور في غاية الاهمية لمكافحة الارهاب في المنطقة.

ودعت المسؤولة السورية الي تظافر الجهود من قبل كافة الدول الاقليمية لتعزيز السلام والاستقرار ومكافحة الارهاب في المنطقة ليتم تطهير القارة الاسيوية من ظاهرة الارهاب تماما.
واعربت السيدة عباس عن املها بأن يفضي الاجتماع الحالي لجمعية برلمانات اسيا واجتماعاتها الاخرى، الى تحقيق احد اهم اهداف هذه الجمعية المتمثل في تاسيس 'برلمان اسيوي' ليساهم بشكل فاعل في تعزيز التنمية والاستقرار والامن علي صعيد القارة الكبري.
وفي جانب اخر من تصريحاتها لمراسل ارنا في اسلام اباد، اكدت رئيسة مجلس الشعب السوري انه لا يمكن الفصل بين 'الارهاب الجيد والسيء'؛ منوهة الي ضرورة التصدي لهذه الظاهرة برمتها.
علي صعيد اخر، تطرقت عباس الي العلاقات السورية – الايرانية، مؤكدة ان البلدين تجمعهما علاقات ودية وعريقة جدا؛ كما اعربت عن تقديرها لمواقف ايران 'الاخوية' و وقوفها الي جانب سوريا في مكافحة الارهاب ومساندي الجماعات الارهابية في هذا البلد.



عدد المشاهدات: 4130



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى