مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الزميل صالح يمثل رئيس مجلس الشعب في احتفال منظمة طلائع البعث

السبت, 18 آب, 2018


أقامت منظمة طلائع البعث احتفالاً مركزياً بمناسبة عيدها الثالث والاربعين اليوم على المسرح الروماني في حديقة تشرين ، وقد مثل رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ في الاحتفال الزميل رامي صالح أمين سر المجلس الذي ألقى كلمة باسم رئيس المجلس نقل فيها تحيات ومحبة رئيس وأعضاء المجلس الى قيادة المنظمة واطفال سورية بتأسيس هذه المنظمة والتي هي هدية القائد المؤسس حافظ الاسد إلى أطفال سورية.
وأضاف إننا في هذه المناسبة نؤكد على أهمية الدور الوطني الذي استطاعت المنظمة القيام به خلال العقود الماضيه والتي اثبتت خلاله أنها أحد اهم المنظمات التربوية للاطفال براعم الوطن ورجال المستقبل وخلقت جيلاً مؤمناً باهداف أمته على مختلف الصعد ورعت المواهب ووجهتها بالشكل الصحيح واستطاعت ادخال البهجة والسرور الى قلوبهم وغرست القيم الاخلاقية واحتلت مكانه مميزه في قلب كل سوري.
و خلال الاعوام الماضيه من الحرب الظالمة على بلدنا الحبيب لم تدخر جهداً في مواجهه الفكر الوهابي المتطرف ومحو آثار هذه الحرب من أذهان الأطفال وكانت دائماً عند حسن ظن الشعب بها وقائد الوطن.
وقال الزميل إننا في مجلس الشعب نعبر عن ثنائنا وتقديرنا واعتزازنا بجهود المنظمة وإصرار القائمين عليها على متابعة مسيرة التطوير التربوي والتكويني للأطفال للمشاركه في بناء مستقبل سورية الجديدة المتجددة سورية الحضارة والشموخ والازدهار بقيادة قائد الوطن المفدى الراعي الأول للطفولة والشباب السيد الرئيس بشار الاسد .
وأعرب الزميل في ختام كلمته عن تمنيات رئيس المجلس للمنظمة بالنجاح والتوفيق في عملها وتحقيق المزيد من التطور والازدهار والخير لسورية المنتصرة شعباً وجيشاً وقائداً.



عدد المشاهدات: 4334

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى