مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

في ذكرى العدوان الفرنسي على البرلمان زيارة أعضاء جمعية

السبت, 30 أيار, 2020


 

استقبل السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب الدكتورة ربا ميرزا رئيسة جمعية "لبلادي" وعدد من السادة أعضاء الجمعية ، صباح اليوم الجمعة في مبنى مجلس الشعب ، بمناسبة ذكرى استهداف حامية البرلمان من قبل الاحتلال الفرنسي الغاشم عام 1945 وبمناسبة عيد قوى الأمن الداخلي .
حيث أشار السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب إلى أهمية دور الجمعيات المدنية في مبادراتها الفكرية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية ، لافتاً أن هذه المبادرات مهمه ومشجعة على كافة الصعد .
كما أكد السيد نائب رئيس مجلس الشعب على أهمية التعاون بين الجمعيات والمجلس في ظل الظروف الحالية وما تعانيه سورية من حصار جائر أحادي الجانب شمل العديد من القطاعات وأهمها القطاع الصحي في ظل جائحة كورونا المستجدة ، مضيفاً أن سورية ستنتصر بقيادة وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد وصمود الشعب والجيش العربي السوري .
ونوه السيد نجدة أنزور بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها حامية البرلمان عام 1945 ، مشيراً أن هذا الحدث يمثل رمزية للحالة الكفاحية والنضالية المستمرة للشعب والجيش العربي السوري ضد كل أنواع الظلم والعدوان .

من جانبها توجهت الدكتورة ربا ميرزا رئيسة الجمعية بالشكر إلى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ونائبه السيد نجدة أنزور والسادة أعضاء مجلس الشعب على استضافتهم في المجلس ، بمناسبة هذا اليوم التاريخي الذي يصادف الذكرى الـ/75/ لاستهداف حامية البرلمان من قبل المستعمر الفرنسي لأنهم رفضوا أداء التحية للعلم الفرنسي ، مصرين أن يكون العلم السوري مرفرفاً خفاقاً في سماء وطننا الأبي .

وأكدت الدكتورة ميرزا على أهمية دور قوى الامن الداخلي البطولي في الماضي والحاضر كونهم استمرارية للأبطال الذين دافعوا عن البرلمان ويحملون رسالتهم اليوم ، متابعين تضحياتهم وصمودهم جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري ، كما توجهت رئيسة الجمعية الدكتورة ربا ميرزا باسمها وباسم جمعية لبلادي بالتحية والتقدير لعناصر قوى الامن الداخلي الصامدين حتى تحقيق النصر الكبير والنهائي بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
حضر اللقاء السيد نائل تريسي أمين عام مجلس الشعب وعناصر حامية مجلس الشعب .

 

 

التقرير التلفزيوني : 

https://www.facebook.com/Syrian.Peoples.Assembly/videos/834893547037889/?eid=ARD-8Uk42-fEiIZwYDUTZfLYiY3yryp-c0S4YTRYiNl9iHSoJr28N_-xaPM2yNuUfC0kC2cki-HT1uuV

 



عدد المشاهدات: 746



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى