مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الصينية- خطة عملها


عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الصينية في مجلس الشعب اجتماعا في تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الأربعاء الموافق 28/4/2021 برئاسة السيد بلال النعال وحضور أكثرية السادة الأعضاء.
بحثت اللجنة في اجتماعها المهام الموكلة إليها وجملة من الطروحات من شأنها تطوير عمل اللجنة لجهة تعزيز وتوطيد العلاقات البرلمانية السورية الصينية والخروج بنتائج جيدة تخدم مصلحة البلدين الصديقين.
حيث أكد السيد رئيس اللجنة على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات وعلى وجه الخصوص المجال الاقتصادي.اضافة إلى ترتيب موعد لزيارة السفير الصيني في دمشق في اطار تعزيز الزيارات البرلمانية.
بدورهم أكد السادة الأعضاء على متانة العلاقات التي تربطنا مع الصين مشيدين بالمواقف الصينية المشرفة والداعمة لسورية وشعبها في جميع المحافل الدولية وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها سورية من حرب ظالمة وحصار جائر أحادي الجانب ، مطالبين بتطوير العلاقات البرلمانية السورية الصينية والارتقاء بها الى أعلى المستويات
كما شدد السادة الاعضاء على الاستفادة من التجربة الصينية بما يحقق المنفعة لبلدنا.
مشيرين الى ضرورة تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي والعلمي والفكري والعمراني بما يخدم سورية وخاصة في المرحلة القادمة من إعادة الاعمار .


عدد المشاهدات: 798



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى